الهدّاف
الهدّاف
الخميس 10 أغسطس 19:16

صحيفة "أس" تكشف 3 أسباب لتواجد الخليفي في مدريد وصفقة نارية في الأفق

صحيفة "أس" تكشف 3 أسباب لتواجد الخليفي في مدريد وصفقة نارية في الأفق
أثار تواجد ناصر الخليفي في مدريد اليوم جدلا كبيرا لدى وسائل الإعلام الإسبانية التي تسابقت لكشف أسباب تواجد رئيس باريس سان جيرمان في العاصمة الإسبانية ...


وكشفت صحيفة" أس" أن الماك القطري لـ "البياسجي" متواجد في مدريد من أجل حسم العديد من القضايا، ويتعلق الأمر بما يلي:
1- البطاقة الدولية لـ نايمار: حيث أكدت أن نايمار لن يتمكن من المشاركة في مباريات باريس سان جيرمان، لأن رابطة الدوري الإسباني لم ترسل إلى حد الآن بطاقته الدولية إلى رابطة الدوري الفرنسي، وهو ما دفع الخليفي للسفر من أجل حل هذا المشكل.
2- صفقة أوبلاك: الخليفي متواجد في مدريد أيضا للتفاوض مع أتلتيكو مدريد حول صفقة التعاقد مع الحارس يان أوبلاك، وأشارت تقارير إسبانية أن "البياسجي" لا يفكر في دفع 100 مليون أورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس السلوفيني مع "الروخي بلانكوس" لتجنب عقوبات الإتحاد الأوروبي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، ويفكر في إدراج أحد اللاعبين ضمن الصفقة ويبدو خافيير باستوري المرشح الأول ليكون ضمن صفقة أوبلاك.
3- اهتمام ريال مدريد بضم توماس مونيي:  رئيس "البياسجي" سيتحدث أيضا مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حول رغبة هذا الأخير في التعاقد مع توماس مونيي الظهير الايمن للنادي الباريسي، والذي رشح ليكون منافسا لـ مارسيلو بعد رحيل دانيلو نحو مانشستر سيتي.
 


كلمات دلالية :
الخليفي، باريس سان جيرمان

Commentaires